Sunday, December 12, 2021

أول خيار ثنائي

أول خيار ثنائي



في 29 سبتمبر ، كانت هذه الشروط موجودة حتى يكون الانحراف سالبًا ، وبالتالي تكون قيمة المكالمة الثنائية أعلى عند أخذ الانحراف في الاعتبار. في فبراير ذكرت صحيفة تايمز أوف إسرائيل أن مكتب التحقيقات الفيدرالي كان يجري تحقيقًا دوليًا نشطًا في احتيال الخيارات الثنائية ، مؤكدة على طبيعتها الدولية, الخيار الثنائي الأول, قائلا ان ال الخيار الثنائي الأول كان "لا يقتصر على الولايات المتحدة", الخيار الثنائي الأول. أصدرت CySEC أيضًا تحذيرًا ضد وسيط الخيارات الثنائية PlanetOption في نهاية العام وتحذيرًا آخر ضد وسيط الخيارات الثنائية LBinary في 10 يناير ، مشيرة إلى أنه لم يتم تنظيمه من قبل المفوضية ولم تتلق اللجنة أي إخطار من قبل أي من شركاتها. نظرائهم في البلدان الأوروبية الأخرى من حيث تأثير هذه الشركة باعتبارها مزودًا منظمًا. 28 يوليو ، من أجل فهم متى بدأت ممارسة تداول الخيارات الثنائية فعليًا ، يجب أن نعود إلى ما يقرب من 40 عامًا ، إلى وقت بدء تداول الخيارات على الأدوات المالية في CBOE الذي تم إنشاؤه حديثًا.





ترك التعليق



الخيار الثنائي هو خيار مالي غريب يكون فيه العائد إما مبلغ نقدي ثابت أو لا شيء على الإطلاق. يدفع الأول مبلغًا ثابتًا من النقد إذا انتهى الخيار في فترة النقود الخيار الثنائي الأول الأخير يدفع قيمة الضمان الأساسي. بينما يمكن استخدام الخيارات الثنائية في تسعير الأصول النظري ، إلا أنها عرضة للاحتيال في تطبيقاتها ، وبالتالي فهي محظورة من قبل المنظمين في العديد من الولايات القضائية كشكل من أشكال المقامرة, الخيار الثنائي الأول.


يحقق مكتب التحقيقات الفدرالي في عمليات احتيال الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم ، وربطت الشرطة الإسرائيلية الصناعة بالنقابات الإجرامية. في 30 يناير ، حظر Facebook إعلانات ثنائية الخيار الثنائي الأول التداول وكذلك بالنسبة للعملات المشفرة والعروض الأولية للعملات الرقمية للعملات الرقمية. أول خيار ثنائي الخيارات "تستند إلى اقتراح بسيط" نعم "أو" لا ": هل سيكون الأصل الأساسي أعلى من سعر معين في وقت معين?


إذا اعتقد العميل أن سعر الأصل الأساسي سيكون أعلى من سعر معين في وقت محدد ، فإن المتداول يشتري الخيار الثنائي ، ولكن إذا كان يعتقد أنه سيكون أقل من هذا السعر ، فإنه يبيع الخيار. في يو, الخيار الثنائي الأول. وصف Investopedia عملية تداول الخيارات الثنائية في U. إذا كان في p. هذا يسمى "في المال".


هذا يسمى "نفاد المال", الخيار الثنائي الأول. يتقلب العطاء والعرض حتى انتهاء صلاحية الخيار. يمكنك إغلاق مركزك في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية لجني الأرباح الخيار الثنائي الأول لتقليل الخسارة مقارنة بتركها تنتهي من المال. في صناعة الخيارات الثنائية عبر الإنترنت, الخيار الثنائي الأول, حيث يتم بيع العقود من قبل وسيط إلى عميل بطريقة OTC ، يتم استخدام نموذج تسعير مختلف للخيارات. يقوم الوسطاء ببيع الخيارات الثنائية بسعر ثابت هـ.


يقدم بعض الوسطاء أيضًا نوعًا من المكافأة غير النقدية للعميل الخاسر. على المنصات غير المنظمة ، لا يتم الاحتفاظ بأموال العميل بالضرورة في حساب استئماني ، كما هو مطلوب بموجب اللوائح المالية الحكومية ولا تتم مراقبة المعاملات من قبل أطراف ثالثة لضمان اللعب النظيف, الخيار الثنائي الأول. غالبًا ما تُعتبر الخيارات الثنائية شكلاً من أشكال المقامرة بدلاً من الاستثمار بسبب مدفوعاتها التراكمية السلبية ، حيث يتمتع الوسطاء بميزة على المستثمر ولأن الإعلان عنها يتطلب معرفة قليلة أو معدومة بالأسواق.


جوردون للكتابة الورقية في فوربس, الخيار الثنائي الأول. com مواقع الخيارات الثنائية المضمنة "مواقع المقامرة, الخيار الثنائي الأول, نقيًا وبسيطًا "، وقول:" هذا النوع من الأشياء يمكن أن يصبح إدمانًا سريعًا ، ولا يمكن لأي شخص ، بغض النظر عن مدى المعرفة ، أن يتنبأ باستمرار بما سيفعله سهم أو سلعة في إطار زمني قصير ". لاحظ بيب أن الخيارات الثنائية الخيار الثنائي الأول من وجهة نظر المقامرة أيضًا بسبب "ميزة المنزل" المفرطة.


أول خيار ثنائي لنفترض أنك تقوم بواحد ، "تداولات" وتربح منها. بمعنى آخر ، يجب أن تفوز بجائزة U. تحذر لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية من أن "بعض منصات التداول القائمة على الإنترنت للخيارات الثنائية قد تبالغ في تقدير متوسط ​​عائد الاستثمار من خلال الإعلان عن متوسط ​​عائد استثمار أعلى مما يتوقعه العميل نظرًا لهيكل العائد.


في نموذج بلاك سكولزالخيار الثنائي الأول, يمكن العثور على سعر الخيار من خلال الصيغ أدناه, الخيار الثنائي الأول. هذا يدفع وحدة واحدة من النقد إذا كانت البقعة أعلى من الإضراب عند الاستحقاق.


يتم إعطاء قيمته الآن بواسطة. هذا يدفع وحدة واحدة من النقد إذا كانت البقعة أقل من الإضراب عند الاستحقاق. هذا يدفع وحدة واحدة من الأصول إذا كانت البقعة أعلى من الإضراب عند الاستحقاق. هذا يدفع وحدة واحدة من الأصول إذا كانت البقعة أقل من الإضراب عند الاستحقاق. المكالمة تستحق وحدة واحدة بالضبط. سعر وضع زوج العملات الأمريكي نقدًا أو لا شيء. ما ورد أعلاه يتبع مباشرة من التعبيرات الخاصة بتحويل لابلاس لتوزيع وقت المرور الأول الشرطي للحركة البراونية إلى الخيار الثنائي الأول مستوى معين.


وبالمثل ، الدفع الخيار الثنائي الأول وحدة من العملة الأجنبية إذا كان السعر الفوري عند الاستحقاق أعلى أو أقل من الإضراب يشبه تمامًا الأصل - أو لا شيء استدعاء ووضع على التوالي, الخيار الثنائي الأول. يعتمد نموذج بلاك-سكولز على تناظر التوزيع ويتجاهل الانحراف في توزيع الأصل. الانحراف مهم لأنه يؤثر على الثنائي أكثر بكثير من الخيارات العادية. يكون خيار الشراء الثنائي ، عند انتهاء الصلاحية الطويلة ، مشابهًا لفروق الأسعار الضيقة باستخدام خيارين من خيارات الفانيليا.


وهكذا ، فإن الخيار الثنائي الأول النداء الثنائي هو سالب مشتق سعر استدعاء الفانيليا فيما يتعلق بسعر الإضراب:. عادةً ما يكون الانحراف سالبًا ، وبالتالي تكون قيمة المكالمة الثنائية أعلى عند وضع الانحراف في الاعتبار.


نظرًا لأن النداء الثنائي هو مشتق رياضي من استدعاء الفانيليا فيما يتعلق بالإضراب ، فإن سعر المكالمة الثنائية له نفس شكل دلتا استدعاء الفانيليا ، ودلتا النداء الثنائي لها نفس شكل جاما من دعوة الفانيليا. تم الكشف عن العديد من "وسطاء" الخيارات الثنائية كعمليات احتيالية.


من الشائع التلاعب ببيانات الأسعار للتسبب في خسارة العملاء. تتوقّف عمليات الانسحاب بشكل منتظم أو تُرفض بسبب مثل هذه العمليات ؛ إذا كان لدى العميل سبب وجيه لتوقع دفعة ، فإن المشغل سيفعل ذلك بكل بساطة الخيار الثنائي الأول تلقي مكالماتهم الهاتفية, الخيار الثنائي الأول.


في 23 مارسالخيار الثنائي الأول, وافقت هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (أ) مؤسسة تنظيمية مالية تابعة للاتحاد الأوروبي وهيئة إشراف أوروبية مقرها باريس ، على قواعد مؤقتة جديدة تحظر تسويق أو توزيع أو بيع الخيارات الثنائية لعملاء التجزئة. حذرت لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية ASIC المستثمرين الأستراليين في 13 فبراير من Opteck ، وهو مزود خيارات ثنائية غير مرخص له.


في أغسطس ، حظرت هيئة الخدمات والأسواق المالية في بلجيكا مخططات الخيارات الثنائية ، بناءً على مخاوف بشأن الاحتيال على نطاق واسع. لا توجد شركات مسجلة في كندا لعرض أو بيع الخيارات الثنائية ، لذلك لا يُسمح حاليًا بتداول الخيارات الثنائية.


اقترح المنظمون الإقليميون فرض حظر كامل على جميع تداول الخيارات الثنائية بما في ذلك حظر الإعلان عبر الإنترنت لمواقع تداول الخيارات الثنائية. في 3 مايو ، أعلنت هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية CySEC عن تغيير في السياسة فيما يتعلق بتصنيف الخيارات الثنائية كأدوات مالية, الخيار الثنائي الأول.


التأثير هو أن منصات الخيارات الثنائية العاملة في قبرص ، حيث توجد الآن العديد من المنصات ، يجب أن تخضع للتنظيم من قبل CySEC في غضون ستة أشهر من تاريخ الإعلان.


كانت CySEC أول منظم عضو في الاتحاد الأوروبي MiFID يتعامل مع الخيارات الثنائية كأدوات مالية. تفوقت InCySEC على وسطاء الخيارات الثنائية السيئ السمعة وتواصلت بشكل مكثف مع المتداولين من أجل منع مخاطر استخدام الخدمات المالية غير المنظمة. في 19 سبتمبر ، أرسلت CySEC بيانًا صحفيًا يحذر المستثمرين من وسيط الخيارات الثنائية TraderXP ، الذي لم يتم ترخيصه ولم يتم ترخيصه من قبل CySEC.


قامت CySEC أيضًا بتعليق ترخيص Cedar Finance مؤقتًا في 19 ديسمبر ، لأن الانتهاكات المحتملة المشار إليها يبدو أنها تعرض مصالح عملاء الشركة والتشغيل السليم لأسواق رأس المال للخطر ، كما هو موضح في البيان الصحفي الرسمي الصادر. أصدرت CySEC أيضًا تحذيرًا ضد وسيط الخيارات الثنائية PlanetOption في نهاية العام وتحذيرًا آخر ضد وسيط الخيارات الثنائية LBinary في 10 يناير ، مشيرة إلى أنه لم يتم تنظيمه من قبل المفوضية ولم تتلق اللجنة أي إخطار من قبل أي من شركاتها. نظرائهم في البلدان الأوروبية الأخرى من حيث تأثير هذه الشركة باعتبارها مزودًا منظمًا.


كما تم فرض عقوبات مالية على OptionBravo و ChargeXP, الخيار الثنائي الأول. أشارت CySEC أيضًا إلى أنها صوتت لرفض طلب ترخيص ShortOption. قامت InCySEC مرارًا وتكرارًا بتغريم Banc De Binary لعدة انتهاكات بما في ذلك استجداء U.


في أغسطس ، تم الإعلان عن مشروع قانون Sapin II الفرنسي بشأن الشفافية من قبل Autorité des Marchés Financiers AMF التي تسعى إلى حظر جميع إعلانات المشتقات المالية. صرح صندوق النقد العربي (AMF) أنه سيمنع الإعلان عن بعض العقود المالية التي تنطوي على مخاطر عالية والمضاربة على الأفراد من خلال الوسائل الإلكترونية. المنظم الفرنسي عازم على التعاون مع السلطات القانونية لحجب المواقع غير القانونية. رأى مراقبو الصناعة أن هذا الحظر له تأثير على الرياضات التي ترعاها مثل أندية كرة القدم الأوروبية.


تم حظر شركة 24Option التي تتخذ من قبرص مقراً لها [44] من التداول في فرنسا من قبل AMF في وقت سابق في هيئة الرقابة المالية الفيدرالية الألمانية ، وقد دأب BaFin على نشر تحذيرات المستثمرين بانتظام. في مارس ، تم حظر تداول الخيارات الثنائية داخل إسرائيل من قبل هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية على أساس أن مثل هذه التجارة هي في الأساس مقامرة وليست شكلاً من أشكال إدارة الاستثمار.


تم تمديد الحظر ليشمل العملاء في الخارج أيضًا في أكتوبر / تشرين الأول. نشرت صحيفة The Times of Israel عدة مقالات حول الاحتيال في الخيارات الثنائية. في يوليو / تموز ، تم طلب شراء شركتي Vault Options و Global Trader الإسرائيليتين للخيارات الثنائية الخيار الثنائي الأول يو. كما تم حظر الشركات بشكل دائم من العمل في الولايات المتحدة أو البيع لشركة U. في تشرين الثاني (نوفمبر) ، قامت هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية بمداهمة مكاتب رمات غان لوسيط الخيارات الثنائية iTrader.


ووجهت إلى الرئيس التنفيذي وستة موظفين آخرين تهمة الاحتيال وتقديم المشورة الاستثمارية غير المرخصة وعرقلة سير العدالة, الخيار الثنائي الأول. في 15 مايو ، ألقي القبض على إليران سعادة ، مالك شركة Express Target Marketing التي أدارت شركتي الخيارات الثنائية InsideOption و SecuredOptions ، للاشتباه في وجود احتيال ومحاسبة مزيفة وتزوير وابتزازالخيار الثنائي الأول, والابتزاز. في أغسطس ، قال مدير الشرطة الإسرائيلية ، رافي بيتون ، إن صناعة التجارة الثنائية "تحولت إلى وحش".


وقال للكنيست الإسرائيلي إن التحقيقات الجنائية قد بدأت. في سبتمبر ، ألقى مكتب التحقيقات الفيدرالي القبض على لي إلباز ، الرئيس التنفيذي لشركة تداول الخيارات الثنائية Yukom Communications ، عند وصولها إلى الولايات المتحدة.


ألقوا القبض عليها بتهمة الاحتيال والتآمر لارتكاب عملية احتيال. في فبراير ، ألقى مكتب التحقيقات الفيدرالي القبض على أوستن سميث ، مؤسس Wealth Recovery International, الخيار الثنائي الأول, بعد وصوله إلى الولايات المتحدة.


تم القبض على سميث بتهمة الاحتيال السلكي بسبب تورطه كموظف في Binarybook. في مارس ، أعلنت هيئة الخدمات المالية في مالطا MFSA أنه سيتم نقل لائحة الخيارات الثنائية بعيدًا عن هيئة اليانصيب والألعاب في مالطا. يتطلب هذا من مقدمي الخدمة الحصول على ترخيص خدمات الاستثمار من الفئة 3 ومطابق لمتطلبات الحد الأدنى لرأس المال الخاص بـ MiFID ؛ يمكن للشركات أن تعمل سابقًا من الولاية القضائية بترخيص صالح من هيئة اليانصيب والألعاب.


في أبريل ، أعلنت هيئة الأسواق المالية النيوزيلندية FMA أن جميع الوسطاء الذين يقدمون أدوات استثمار قصيرة الأجل يتم تسويتها في غضون ثلاثة أيام مطالبون بالحصول على ترخيص من الوكالة. في المملكة المتحدة ، تم تنظيم الخيارات الثنائية من قبل لجنة المقامرة بدلاً من هيئة السلوك المالي FCA. أصدرت جزيرة مانا التابعة للحكم الذاتي على التاج والتي تكون المملكة المتحدة مسؤولة عنها ، تراخيص للشركات التي تقدم خيارات ثنائية باعتبارها "ألعاب مهارة" مرخصة ومنظمة بموجب مراهنات الاحتمالات الثابتة من قبل لجنة الإشراف على المقامرة في جزيرة مان GSC, الخيار الثنائي الأول.


في 19 أكتوبر ، داهمت شرطة لندن 20 شركة للخيارات الثنائية في لندن. ينتشر الاحتيال داخل السوق ، حيث يستخدم العديد من مزودي الخيارات الثنائية أسماء مشاهير ومحترمين بدونها الخيار الثنائي الأول المعرفه. قالت شرطة مدينة لندن في مايو إن الخسائر المبلغ عنها للسنة المالية السابقة بلغت 13 جنيهًا إسترلينيًا الخيار الثنائي الأول, زيادة من 2 مليون جنيه إسترليني في العام السابق, الخيار الثنائي الأول. في الولايات المتحدة ، وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصة على الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة في AMEX الآن تقدم NYSE American الخيارات الثنائية في بعض البورصات المتداولة الخيار الثنائي الأول وعدد قليل من الأسهم عالية السيولة مثل Citigroup و Google.


في التبادل ، كانت تسمى الخيارات الثنائية "خيارات العائد الثابت" FROs. لتقليل خطر التلاعب بالسوق في الأسهم الفردية ، تستخدم عمليات FRO "مؤشر التسوية" المحدد كمتوسط ​​مرجح لحجم التداولات في يوم انتهاء الصلاحية. أميكس ودوناتو أ. قدم مونتانارو طلب براءة اختراع للخيارات الثنائية المدرجة في البورصة باستخدام مؤشر تسوية مرجح الحجم في NADEXالخيار الثنائي الأول, أ يو.


إنهم لا يشاركون في التداولات. في 6 يونيو ، قامت مجموعة U. أصدرت لجنة تداول السلع الآجلة CFTC ولجنة الأوراق المالية والبورصات SEC بشكل مشترك تنبيهًا للمستثمر للتحذير من المخططات الترويجية الاحتيالية التي تتضمن منصات تداول الخيارات الثنائية والخيارات الثنائية.





شراء استراتيجية الخيارات الثنائية



لا يقدم الخيار الثنائي الأول قائمة طويلة جدًا من الأدوات لمتداوليهم. لديهم فقط 46 أداة تداول من أسواق مختلفة. يوضح هذا مدى كونهم وسيطًا ميسور التكلفة ولماذا سيجد أي متداول جديد أنه من الأسهل معهم استكشاف فرصة التداول عبر الإنترنت لمختلف الأدوات المالية. ومع ذلك ، فهم لا يقدمون أي فرصة مكافأة للمتداولين.


لذا ، فإن أرباحك ستعتمد فقط على موهبتك في توقع تحركات السوق للأصول الموجودة في محفظتهم. هنا ، يتمتع المستثمرون بمستويات مختلفة من فرص كسب الأصول المختلفة. يوفر First Binary Option التحليلات وأخبار Yahoo Finance للمتداولين. تجلب التحليلات أخبارًا إيجابية وسلبية من أسواق مختلفة ، مما يسمح للمتداولين بفهم تحركات السوق وبالتالي اتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم وفقًا لذلك.


إلى جانب توفير مقتطفات الأخبار هذه ، لا يقدمون أي نوع آخر من الأدوات التقنية لعملائهم. يمكن للمرء الحصول على مساعدة من حسابه التجريبي للحصول على مزيد من المعلومات حول منصة التداول الخاصة به. ومع ذلك ، يمكن أن يمثل التداول الحقيقي تحديًا كبيرًا للقادمين الجدد إذا لم يحصلوا على التوجيه الكافي من الوسطاء. اليوم ، يريد معظم الوسطاء لعملائهم كسب المال من خلالهم وهذا هو السبب في أن هؤلاء الوسطاء يوفرون مجموعة من الأدوات الفنية مثل البيانات والرسوم البيانية التاريخية للمتداولين.


مرة أخرى ، سيكون الحساب التجريبي أكثر فائدة لأي شخص يرغب في تعلم كيفية استخدام منصة التداول الخاصة به. ومع ذلك ، لديهم دليل فيديو يمكن أن يساعد في فهم كل شيء عن تداول الخيارات الثنائية ومنصة التداول الخاصة بهم. يمكن للمرء أيضًا الرجوع إلى قسم Learn to Trade على الموقع الإلكتروني لفهم كيفية التداول معهم خطوة بخطوة.


علاوة على ذلك ، يمكن للمرء زيارة قسم المنتدى الخاص بهم أيضًا للمشاركة في المناقشات الجارية بين مختلف الأعضاء. يمكن للمرء أن يكتسب رؤية عملية هنا حيث يشارك الأعضاء غالبًا تجاربهم الشخصية. يمكنك أيضًا نشر استفساراتك في المنتدى للمتداولين ذوي الخبرة للإجابة على شكوكك ، إن وجدت.


لذلك ، هذه ميزة جيدة جدًا ويوصى للقادمين الجدد بالتعلم مما يشاركه محترفو الصناعة في المنتدى. إلى جانب أنهم قاموا بتفصيل جميع خيارات التداول على الموقع الإلكتروني للمتداولين بشكل جميل. باسم الدعم ، لديهم خدمات بريد إلكتروني ودردشة عبر الإنترنت.


لكنهم لا يزودونك بأي رقم هاتف ، إذا كنت تريد الاتصال بهم. لا يوجد رقم هاتف واحد مذكور في أي مكان على موقع الويب الخاص بهم. ومع ذلك ، فإن ميزة الدردشة عبر الإنترنت تعمل بكامل طاقتها وسيكون مسؤول دعم العملاء المهذب مستعدًا دائمًا لمساعدتك. إنهم يقدمون حسابًا تجريبيًا للمبتدئين وربما لا يشعر الوافد الجديد بأي مخاوف في التعامل معهم. لكن هناك القليل من الأشياء التي تضع علامة استفهام على مصداقيتها. اسم المنتج:. نتيجتنا:. خيارات انقر فوق بدائل.


بدائل خيار FM. بدائل الخيارات الإمبراطورية. بدائل بلومبيكس. بدائل IvoryOption. تتجه مراجعات وسطاء الخيارات الثنائية. انقر فوق مراجعة. مراجعة AAoption. مراجعة CherryTrade. ZoomTrader مراجعة. أول مقارنات خدمة الخيارات الثنائية. أول خيار ثنائي مقابل.


خيارات المنطقة. خيار FM. مقامر السوق. أفضل المنافسين لأول خدمة الخيارات الثنائية عن طريق الإيداع. مكافأة SuperOptions. مكافأة CherryTrade. مكافأة FMTrader. ما المكافأة التي تقدمها خدمة الخيار الثنائي الأول? موثوقية خدمة الخيار الثنائي الأول. تمت المراجعة بواسطة جيني تشانغ. آخر تعديل للصفحة تم أيضًا حظر الشركات بشكل دائم من العمل في الولايات المتحدة أو البيع لشركة U. في تشرين الثاني (نوفمبر) ، قامت هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية بمداهمة مكاتب رمات غان لوسيط الخيارات الثنائية iTrader.


ووجهت إلى الرئيس التنفيذي وستة موظفين آخرين تهمة الاحتيال وتقديم المشورة الاستثمارية غير المرخصة وعرقلة سير العدالة. في 15 مايو ، ألقي القبض على إليران سعادة ، مالك شركة Express Target Marketing ، التي تدير شركتي الخيارات الثنائية InsideOption و SecuredOptions ، للاشتباه في وجود احتيال ومحاسبة مزيفة وتزوير وابتزاز وابتزاز. في أغسطس ، قال مدير الشرطة الإسرائيلية ، رافي بيتون ، إن صناعة التجارة الثنائية "تحولت إلى وحش".


وقال للكنيست الإسرائيلي إن التحقيقات الجنائية قد بدأت. في سبتمبر ، ألقى مكتب التحقيقات الفيدرالي القبض على لي إلباز ، الرئيس التنفيذي لشركة تداول الخيارات الثنائية Yukom Communications ، عند وصولها إلى الولايات المتحدة. ألقوا القبض عليها بتهمة الاحتيال والتآمر لارتكاب عملية احتيال. في فبراير ، ألقى مكتب التحقيقات الفيدرالي القبض على أوستن سميث ، مؤسس Wealth Recovery International ، بعد وصوله إلى الولايات المتحدة.


تم القبض على سميث بتهمة الاحتيال السلكي بسبب تورطه كموظف في Binarybook. في مارس ، أعلنت هيئة الخدمات المالية في مالطا MFSA أنه سيتم نقل لائحة الخيارات الثنائية بعيدًا عن هيئة اليانصيب والألعاب في مالطا.


يتطلب هذا من مقدمي الخدمة الحصول على ترخيص خدمات الاستثمار من الفئة 3 ومطابق لمتطلبات الحد الأدنى لرأس المال الخاص بـ MiFID ؛ يمكن للشركات أن تعمل سابقًا من الولاية القضائية بترخيص صالح من هيئة اليانصيب والألعاب. في أبريل ، أعلنت هيئة الأسواق المالية النيوزيلندية FMA أن جميع الوسطاء الذين يقدمون أدوات استثمار قصيرة الأجل تستقر في غضون ثلاثة أيام مطالبون بالحصول على ترخيص من الوكالة. في المملكة المتحدة ، تم تنظيم الخيارات الثنائية من قبل لجنة المقامرة بدلاً من هيئة السلوك المالي FCA.


أصدرت جزيرة مان ، وهي جهة تابعة للتاج تتمتع بالحكم الذاتي وتكون المملكة المتحدة مسؤولة عنها ، تراخيص للشركات التي تقدم خيارات ثنائية باعتبارها "ألعاب مهارة" مرخصة ومنظمة بموجب مراهنات الاحتمالات الثابتة من قبل لجنة الإشراف على المقامرة في جزيرة مان GSC. في 19 أكتوبر ، داهمت شرطة لندن 20 شركة للخيارات الثنائية في لندن. ينتشر الاحتيال داخل السوق ، حيث يستخدم العديد من مزودي الخيارات الثنائية أسماء مشاهير ومحترمين دون علمهم.


قالت شرطة مدينة لندن في مايو إن الخسائر المبلغ عنها للسنة المالية السابقة بلغت 13 مليون جنيه إسترليني ، بزيادة من 2 مليون جنيه إسترليني في العام السابق. في الولايات المتحدة ، وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصة على الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة في AMEX الآن تقدم NYSE American خيارات ثنائية على بعض الصناديق المتداولة في البورصة وعدد قليل من الأسهم عالية السيولة مثل Citigroup و Google. في التبادل ، كانت تسمى الخيارات الثنائية "خيارات العائد الثابت" FROs.


لتقليل خطر التلاعب بالسوق في الأسهم الفردية ، تستخدم عمليات FRO "مؤشر التسوية" المحدد كمتوسط ​​مرجح لحجم التداولات في يوم انتهاء الصلاحية. أميكس ودوناتو أ. قدم Montanaro طلب براءة اختراع للخيارات الثنائية المدرجة في البورصة باستخدام مؤشر تسوية مرجح الحجم في NADEX ، وهو U. إنهم لا يشاركون في التداولات. في 6 يونيو ، قام فريق U.


أصدرت لجنة تداول السلع الآجلة CFTC ولجنة الأوراق المالية والبورصات SEC بشكل مشترك تنبيهًا للمستثمر للتحذير من المخططات الترويجية الاحتيالية التي تتضمن منصات تداول الخيارات الثنائية والخيارات الثنائية.


قالت الوكالتان إنهما تلقيا العديد من الشكاوى من الاحتيال حول مواقع تداول الخيارات الثنائية ، "بما في ذلك رفض إيداع حسابات العملاء أو سداد الأموال للعملاء ؛ وسرقة الهوية ؛ والتلاعب بالبرامج لإنشاء صفقات خاسرة". كانت عمليات الخيارات الثنائية الأخرى تنتهك متطلبات التسجيل مع المنظمين. في يونيو ، يو. اتهم المنظمون شركة Banc De Binary الإسرائيلية القبرصية ببيع خيارات ثنائية بشكل غير قانوني إلى U.


وجد المنظمون أن الشركة استخدمت "مكتبًا افتراضيًا" في برج ترامب بنيويورك لمتابعة مخططها ، متهربين من حظر على عقود الخيارات الثنائية خارج البورصة. ولم تعترف الشركة بهذه المزاعم ولم تنفها. في فبراير ، ذكرت صحيفة تايمز أوف إسرائيل أن مكتب التحقيقات الفيدرالي يجري تحقيقًا دوليًا نشطًا في الاحتيال في الخيارات الثنائية ، مؤكدة على طبيعتها الدولية ، قائلة إن الوكالة "لا تقتصر على الولايات المتحدة".


طُلب من الضحايا من جميع أنحاء العالم الاتصال بمكتب FBI الميداني أو مركز شكاوى جرائم الإنترنت التابع لمكتب التحقيقات الفيدرالي. لا يقتصر التحقيق على وسطاء الخيارات الثنائية ، ولكنه شامل ويمكن أن يشمل الشركات التي تقدم خدمات تسمح للصناعة بالعمل. سيتم إبلاغ مصدري بطاقات الائتمان بالطبيعة الاحتيالية لجزء كبير من الصناعة ، والتي قد تسمح للضحايا باسترداد الأموال أو استرداد الأموال التي تم الحصول عليها عن طريق الاحتيال. في 13 مارس ، كرر مكتب التحقيقات الفيدرالي تحذيره ، مُعلنًا أن "الجناة وراء العديد من مواقع الخيارات الثنائية ، وخاصة المجرمين الموجودين في الخارج ، يهتمون بشيء واحد فقط - أخذ أموالك".


كما أنها توفر قائمة مرجعية حول كيفية تجنب الوقوع ضحية. من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة. مزيد من المعلومات: مشتقات العملات الأجنبية. مزيد من المعلومات: الاحتيال في الأوراق المالية. مجلة الأعمال - سطح التقلب: دليل ممارس المجلد. تم الاسترجاع 17 ديسمبر ، مكتب التحقيقات الفيدرالي. تايمز أوف إسرائيل. تم الاسترجاع 15 فبراير ، تم استرجاعه في 15 مارس ، International Business Times AU.


تم الاسترجاع 4 مارس ، الحارس. تم الاسترجاع 18 مايو ، تم استرجاعه في 8 ديسمبر ، تم استرجاعه في 24 أكتوبر ، تم استرجاعه في 7 فبراير ، فاينانشيال تايمز. تم الاسترجاع 21 مارس ، استرجاع 4 مايو هيئة السوق المالية بالنمسا. مؤرشفة من الأصلي في لجنة تداول السلع الآجلة. الخيارات والعقود الآجلة والمشتقات الأخرى. برنتيس هول. ISBN كاليفورنيا

No comments:

Post a Comment