Sunday, December 12, 2021

هل يتعين علي دفع ضريبة على الخيارات الثنائية

هل يتعين علي دفع ضريبة على الخيارات الثنائية



عندما يحين وقت تقديمك لضريبة الدخل ، ما عليك سوى الرجوع إلى ورقة Excel التي أنشأتها. لا تخاطر بأكثر مما تستطيع أن تخسره. في الختام ، من المهم أن تبلغ عن ضريبتك بحلول تاريخ الاستحقاق كل عام وأن تدفع الضريبة على الفور. لذلك ، يجب أن تتذكر دائمًا تسجيل كل معاملة بما في ذلك الودائع والأرباح والخسائر. من المحتمل أن تكون الإجابة ، في معظم الحالات ، لا لأنها لا تصنف كدخل للأغراض الضريبية. وأوضح ضريبة المملكة المتحدة على الخيارات الثنائية.





كيفية الإبلاغ عن أرباحك



سألني بعض زوار هذا الموقع في اليوم الآخر: كيف يتم فرض ضرائب على الخيارات الثنائية? تعتمد الضرائب على الأرباح التي تجنيها من الخيارات الثنائية على المكان الذي تعيش فيه.


هناك عدد قليل من البلدان حيث لا يُطلب من التجار تقديم طلب للحصول على ضريبة الدخل. يتساءل العديد من تجار الخيارات الثنائية الجدد عما إذا كان عليهم الإعلان عن الأرباح التي حققوها من أنشطة التداول الخاصة بهم. الوسطاء غير مسؤولين عن الاحتفاظ بسجل لأرباحك وخسائرك وفقًا للقانون.


أنا لست محاسبًا أو محاميًا ولا يمكنني ضمان دقة المعلومات الواردة في هذه الصفحة. تم تصنيف الخيارات الثنائية على أنها مكاسب رأسمالية في عدد من البلدان بما في ذلك أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا. بصرف النظر عن مكاسب رأس المال ، هناك أيضًا أشكال أخرى من الضرائب بما في ذلك ضريبة الدخل وضريبة الألعاب.


وسطاء الخيارات الثنائية ليسوا كازينوهات لذا فهم غير مطالبين بإصدار الضريبة هل يجب علي دفع ضريبة على الخيارات الثنائية. يمكنك اعتبارها أرباحًا إضافية إذا كنت تكسب فقط مبلغًا صغيرًا.


إذا ربحت مبلغًا كبيرًا من الخيارات الثنائية ، فعليك إعلانها على أنها مكاسب رأسمالية. جميع الدخل الناتج عن تداول الخيارات الثنائية خاضع للضريبة بغض النظر عما إذا قمت بتقديمه كعمل تجاري أو دخل من العمل الحر. يتم تصنيفها ضمن الدخل الخاضع للضريبة حتى لو تلقيتها كهدية من أحد الأقارب.


يتم فرض ضريبة على الأرباح التي تجنيها من تداول الخيارات بشكل مشابه مثل مكاسب رأس المال في تداول الأسهم ويجب عليك الإبلاغ عنها في السنة الضريبية. على سبيل المثال ، إذا قمت بإجراء صفقة في نوفمبر وانتهت صلاحيتها في شهر يناير ، فيجب عليك الإعلان عنها في ضريبة الدخل الخاصة بك في العام الجديد. ومع ذلك ، يجب أن تكون قادرًا على توضيح كيفية استخدام مشترياتك لأنشطة التداول فقط حتى تتم الموافقة عليها من قبل وكالة الإيرادات.


من أمثلة النفقات التي يمكنك المطالبة بها للتخفيضات الضريبية المواد التجارية وأجهزة الكمبيوتر. إذا كنت تاجرًا في أوروبا ، فسيعتمد ذلك على ما إذا كان بلدك سيعامله على أنه مكسب رأسمالي أو مقامرة. يجب على تجار الاتحاد الأوروبي مراجعة السلطات المحلية لتحديد ما إذا كان من المفترض أن يدفعوا ضرائب على خياراتهم الثنائية. على الرغم من ذلك ، من الممكن أن يقوم الاتحاد الأوروبي قريبًا بإجراء تغيير على هذا الأمر ويبدأ في مطالبة المتداولين بالإعلان عن أرباحهم من الخيارات الثنائية في ضريبة الدخل الخاصة بهم.


هذا هو السبب في أنه من المهم أن تحتفظ دائمًا بسجل لكل معاملة فردية على منصة التداول. يجب عليك تسجيل كل إيداع وسحب تقوم به بغض النظر عما إذا كان في المال أو خارج المال.


سيسهل عليك تسجيل جميع معاملاتك إدارة التحضير الضريبي في تاريخ الاستحقاق عندما يفترض أن تقدم طلبًا للحصول على ضريبة الدخل الخاصة بك. عندما يحين وقت تقديمك لضريبة الدخل ، ما عليك سوى الرجوع إلى ورقة Excel التي أنشأتها. هناك بعض الوسطاء الذين يسمحون للمتداولين بإنشاء تقرير عن المعاملات التاريخية التي أجريتها على منصة التداول.


يمكنك إنشاء هذا التقرير من منصة التداول لأغراض ضريبية في أي وقت. أنه هل يجب علي دفع ضريبة على الخيارات الثنائية أنك تقوم بتعيين محاسب ضرائب إذا كانت هذه هي السنة الأولى التي تتداول فيها في الخيارات الثنائية, هل يجب علي دفع ضريبة على الخيارات الثنائية.


هل يشمل ذلك كلاً من الحكومة الفيدرالية والولائية ، أم الفيدرالية فقط ، أم الولاية العادلة??? هذا يختلف من بلد إلى آخر, هل يجب علي دفع ضريبة على الخيارات الثنائية. من الناحية النظرية ، نعم ، يجب عليك ذلك.


الحقيقة هي أن هذه الشركات عادة ما تكون في بلدان خارجية وهناك فرصة ضئيلة للإبلاغ عن أي شيء إلى دول أخرى. لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. لا تخاطر بأكثر مما تستطيع أن تخسره. ينطوي التداول على درجة عالية من المخاطر ، ونحن غير مرخصين لتقديم أي نصيحة استثمارية. افهم المخاطر وتحقق مما إذا كان الوسيط مرخصًا ومنظمًا. نسبة مئوية من الروابط الخارجية على هذا الموقع هي روابط تابعة وقد نحصل على تعويض من شركائنا.


نحن لسنا مستشارين ماليين. هل العناية الواجبة الخاصة بك. هذا موقع معلومات فقط. هذا الموقع مدعوم من قبله هل يجب علي دفع ضريبة على الخيارات الثنائية. قد نحصل على عمولة.


الخيارات الثنائية محظورة في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. أفضل وسطاء الخيارات الثنائية مرتبة وسيط دقيقة. مراجعة ميزات عوائد الإيداع القصوى 1. تحقق من أفضل الوسطاء الأمريكيين: قائمة بجميع الوسطاء الأمريكيين. تداول الخيارات الثنائية على الوسطاء في الخارج: قائمة بجميع الوسطاء.


شارك على الفيسبوك شارك. شارك على Twitter Tweet. اترك ردًا إلغاء الرد لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح. كيف يكسب وسطاء الخيارات الثنائية المال. الإفصاح لا تخاطر بأكثر مما تستطيع أن تخسره. استبدل الان.





من أين يأتي المال في الخيارات الثنائية



يمكنك إنشاء هذا التقرير من منصة التداول لأغراض ضريبية في أي وقت. من الأفضل أن تقوم بتعيين محاسب ضرائب إذا كانت هذه هي السنة الأولى التي تتداول فيها في الخيارات الثنائية.


هل يشمل ذلك كلاً من الحكومة الفيدرالية والولائية ، أم الفيدرالية فقط ، أم الولاية العادلة??? هذا يختلف من بلد إلى آخر. من الناحية النظرية ، نعم ، يجب عليك ذلك. الحقيقة هي أن هذه الشركات عادة ما تكون في بلدان خارجية وهناك فرصة ضئيلة للإبلاغ عن أي شيء إلى دول أخرى.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. لا تخاطر بأكثر مما تستطيع أن تخسره. ينطوي التداول على درجة عالية من المخاطر ، ونحن غير مرخصين لتقديم أي نصيحة استثمارية. افهم المخاطر وتحقق مما إذا كان الوسيط مرخصًا ومنظمًا. نسبة مئوية من الروابط الخارجية على هذا الموقع هي روابط تابعة وقد نحصل على تعويض من شركائنا.


نحن لسنا مستشارين ماليين. هل العناية الواجبة الخاصة بك. هذا موقع معلومات فقط. هذا الموقع مدعوم من قبل جمهوره. قد نحصل على عمولة. الخيارات الثنائية محظورة في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. أفضل وسطاء الخيارات الثنائية مرتبة وسيط دقيقة.


مراجعة ميزات عوائد الإيداع القصوى 1. تحقق من أفضل الوسطاء الأمريكيين: قائمة بجميع الوسطاء الأمريكيين. تداول الخيارات الثنائية على الوسطاء في الخارج: قائمة بجميع الوسطاء.


شارك على الفيسبوك شارك. شارك على Twitter Tweet. اترك ردًا إلغاء الرد لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح. كيف يكسب وسطاء الخيارات الثنائية المال. وصلات إلى المبادئ التوجيهية الرسمية ذات الصلة مدرجة أيضا. تم نقل تنظيم الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة من لجنة المقامرة في المملكة المتحدة إلى هيئة السلوك المالي اعتبارًا من هذا التغيير مهمًا ، حيث قد يشير إلى الانتقال من عرض الثنائيات على أنها مقامرة إلى دخل مالي أكثر انتشارًا.


بالنسبة للسنة الضريبية الحالية ، تظل النصائح الواردة أدناه دقيقة. تنظر HMRC في جميع الظروف ذات الصلة لاتخاذ قرارات بشأن المسؤولية الضريبية. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن المعالجة الصحيحة لأي معاملة مالية أو استثمار يتعلق بمسألة حقيقة:. الصفقة مع شركة مراهنة على فروق الأسعار هي مثال جيد على هذا النهج السياقي ؛ أنا.


التكهن بما إذا كان الأصل سيرتفع أم ينخفض. بالنسبة لمعظم الأفراد ، من المرجح أن تعتبر HMRC هذا النشاط بمثابة رهان ، مما يعني أن أي أرباح يتم تحقيقها منه ستكون خارج نطاق ضريبة الدخل وضريبة الأرباح الرأسمالية.


ومع ذلك ، إذا تم تنفيذ نفس المعاملة لأغراض تجارية ؛ على سبيل المثال ، إذا تم إجراؤه استراتيجيًا كتحوط لتعويض المخاطر المرتبطة بالاستثمار المباشر في ورقة مالية ، فيمكن اعتبار أي أرباح تنشأ عنه جزءًا من نمط أوسع من النشاط الذي يجذب الالتزام الضريبي.


لمزيد من المعلومات حول هذا الأمر ، راجع المذكرة الإرشادية BIM. نتيجة نشاط المضاربة البحتة أو المقامرة أو المراهنة هو أن المعاملات المربحة منه لا تجتذب عمومًا رسوم ضريبية. ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي المحتمل لهذا من وجهة نظرك هو أنه لا يمكنك المطالبة بالإعفاء الضريبي على الخسائر من هذا النوع من النشاط.


الخيار ، في نظر HMRC ، هو حق متفق عليه لشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد خلال إطار زمني محدد.


تميل إلى أن تكون لها قيمة متأصلة في حد ذاتها تحمل آثار CGT. انظر CG للتعريف الرسمي. توفر الخيارات الثنائية للأفراد فرصة للاستفادة من التقلبات صعودًا أو هبوطًا ، على سبيل المثال ، سعر الأسهم الفردية أو أداء المؤشرات مثل أسواق الأسهم أو أسواق العملات.


هذه منتجات مشتقة ؛ مما يعني أنه ليس لديك أي ملكية في الأصل الأساسي ، على سبيل المثال ، لا تملك في أي وقت من الأوقات الحصة المعنية. في الواقع ، هناك نتيجتان محتملتان فقط بمجرد انتهاء صلاحية الخيار: مبلغ ثابت من المال أو لا شيء ، اعتمادًا على الاتجاه الذي راهنت عليه.

No comments:

Post a Comment